الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

ضبط 25 حارس أمن مخالف بالرياض

منذ 10 سنة
1
2718
ضبط 25 حارس أمن مخالف بالرياض
الرياض

ضبطت وزارة العمل بالرياض خلال حملتها التفتيشية على عدة مراكز تجارية استهدفت الحراسات الأمنية ومدى نظاميتها، واسفرت عن ضبط 25 حارس أمن مخالف لأنظمة العمل.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل في الرياض عبدالله العليان أن المخالفات التي رصدت على حراس الأمن تركزت على مخالفة قرار مجلس الوزراء رقم (50) الخاص بقصر العمل في الحراسات الأمنية على المواطنين السعوديين.

وأبان العليان أن مفتشي الوزارة استطاعوا بالتعاون مع رجال الأمن من ضبط وافد من الجنسية العربية استغل عقد زواج طليقته السعودية والعمل بموجبه، حيث تقدمت المواطنة بشكوى ضد هذا الوافد وتمت مراقبته طيلة ثلاثة أيام لمعرفة أوقات حضوره لمحل لبيع الجوالات مع حرصه على التخفي، وتمت مداهمته داخل المحل والقبض عليه، واتضح إيقاف خدمات وزارة الداخلية عنه، كما لا توجد لديه بصمة في جهاز الجوازات، وهذا يؤكد عدم صحة مشروعية قدومه إلى المملكة.

وقال العليان: “تم تسليم عدد 25 حارس أمن مخالف، بالإضافة إلى المخالف الوافد للرافد الأمني، ومن ثم تسليمهم لقسم الترحيل”. وأكد العليان حزم وزارة العمل بالتعاون مع الأمن العام في تنظيم سوق العمل والحد من مشاكل العمالة المخالفة في منطقة الرياض ومحافظاتها، مشدداً على استمرار الحملات التفتيشية على جميع القطاعات، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين لنظامي العمل والإقامة بكل دقة وعدم التهاون في التفتيش.

التعليقات

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

ياوزارة العمل عندكم اسواق ((( حياة مول بالرياض ))) ما اكثر حراس الامن هناك من جنسيات مختلفه مثل
1/ مصري
2 /وسوداني
3 / ويماني
خاصه البوابات
البوابات الكائنه بالجهه الشرقيه المقابله لوزارة العمل على طريق الملك عبدالعزيز اصحوا من سباتكم الشتويه والتفتوا الى ماينفع البلد ولا يضره وحللوا رواتبكم يامراقبين

اترك تعليقاً